ميعام الخير الجديد


    حسام حسن يطالب عباس بالتعاقد مع عماد متعب

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    حسام حسن يطالب عباس بالتعاقد مع عماد متعب

    مُساهمة  ona في الخميس مارس 04, 2010 10:55 am

    طلب حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك من ممدوح عباس رئيس النادى الحصول على توقيع المهاجم الدولى عماد متعب نجم الأهلى والمنتخب الوطنى، وضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

    ووفقاً لإبراهيم حسن المنسق العام، فإن متعب ضمن حسابات الجهاز الفنى باعتباره أحد اللاعبين المميزين فى مركزه، وسيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة، وأكد إبراهيم أنه لم يدخل حتى الآن فى مفاوضات مع اللاعب، ولم يتحدث معه فى شىء حتى الآن، أن أى فريق يتمنى أن يتواجد فى صفوفه مهاجم بحجم متعب، خصوصاً أنه يتمتع بأخلاق عالية إلى جانب قدراته الفنية المتميزة،

    وقال إبراهيم فى حالة موافقة متعب فإنه سينضم لناد كبير وصاحب شعبية كبيرة مثل الأهلى، وأبدى استعداده لتلبية جميع مطالب متعب إذا وافق على التوقيع للقلعة البيضاء، حتى ولو كانت تنفيذ رغبته فى الاحتراف الخارجى، مؤكداً أنه يستطيع جلب عرض له فى أحد أندية الدورى الإنجليزى إذا وقع للزمالك.

    واستشهد المنسق العام بموافقة الجهاز الفنى على احتراف عمرو زكى وأحمد حسام «ميدو» للرحيل للدورى الإنجليزى.

    وأضاف إبراهيم حسن متسائلاً: إذا كان متعب يرغب فى الاستمرار مع ناديه.. فلماذا لم يجدد عقده حتى الآن وما هى أسباب التأخير؟!.

    وحول ما تردد عن المفاوضات مع الحارس الدولى عصام الحضرى، أكد إبراهيم حسن أنه لم يتحدث معه، لكنه ضمن اهتمامات الجهاز الفنى، وأوضح إبراهيم حسن أن صفقات الفريق فى الموسم المقبل ستعتمد على اللاعبين المميزين الذين لا يرتبطون بعقود مع أنديتهم، مشيراً إلى أن حسام حسن سيحدد الأسماء فى نهاية الموسم.

    ونفى إبراهيم حسن أن يكون قد أجرى أى محاولات مع جمال حمزة لاعب الجونة الذى وقع على عقد انضمام لإقناعه بالتراجع عن تلك الخطوة، وقال إن انتقال حمزة للأهلى لم يشغله لأنه لم ينتقل من الزمالك للأهلى مثل حسين ياسر المحمدى الذى انضم من الأهلى للزمالك.

    يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه نادر شوقى وكيل اللاعب بأن متعب لن يلعب فى مصر سوى للنادى الأهلى، وأنه رفض عرضاً مغرياً من المصرى البورسعيدى منذ أيام قليلة، مقابل ٥ ملايين جيه، إلى جانب رفضه ثلاثة عروض لعب فى قطر والسعودية والإمارات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:15 am