ميعام الخير الجديد


    الزمالك يطلب من الهلال السعودى تنظيم بطولة النخبة

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    الزمالك يطلب من الهلال السعودى تنظيم بطولة النخبة

    مُساهمة  ona في الثلاثاء مارس 02, 2010 5:37 pm

    طلب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس من نادى الهلال السعودى تنظيم بطولة النخبة السعودية فى القاهرة، المقرر إقامتها فى نهاية يوليو المقبل، ليدشن بها احتفالات النادى بالمئوية. كان مجلس الإدارة قد تلقى دعوة من نادى الهلال السعودى للمشاركة فى بطولة النخبة فى السعودية بمشاركة أحد أندية القمة فى الدورى السعودى وأحد الأندية الأوروبية إلى جانب الزمالك، وأجرى أحد مسؤولى الهلال اتصالاً بالمهندس رؤوف جاسر، نائب رئيس النادى، طالبه بسرعة الرد على الدعوة حتى يتم حجز مكان للزمالك أو البحث عن ناد آخر. ووفقاً لجاسر، فإن مجلس الإدارة سيحصل على موافقة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، المدير الفنى، قبل اتخاذ القرار النهائى سواء بالمشاركة أو الاعتذار.

    من جهة أخرى، أرسل مجلس الإدارة «فاكساً» رسمياً لاتحاد الكرة يهدد فيه بتصعيد أزمة مباراة حرس الحدود للفيفا فى حالة عدم إحالة سمير زاهر، رئيس الاتحاد، المشكلة مرة أخرى إلى لجنة الاستئناف المقرر تشكيلها بالانتخاب من قبل أعضاء الجمعية العمومية. يأتى هذا فى الوقت الذى دعا فيه مجلس الإدارة أندية الأهلى وطلائع الجيش وبتروجيت والإسماعيلى، أعضاء رابطة المحترفين، التى سيتم إنشاؤها فى نهاية الموسم الجارى للاجتماع بالنادى يوم ١٣ مارس المقبل لبحث آخر التطورات وكيفية تقليص دور اتحاد الكرة فى قضية البث التليفزيونى.

    من جهة أخرى، نفى إبراهيم حسن، المنسق العام للفريق الكروى الأول، أن يكون النادى قد تلقى تأكيداً من الفيفا بحضور «كالابا» مهاجم المنتخب الزامبى، الذى وقع على عقد لمدة ٦ أشهر على سبيل الإعارة ولم يحضر للنادى منذ سفره إلى بلاده، وأكد إبراهيم أن النادى سيشكو اللاعب فى الفيفا خلال أيام لعدم التزامه بالعقد، وأوضح أنه سيعقد جلسة ودية مع محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق عقب عودته مع المنتخب من إنجلترا لبحث تجديد عقده حتى ٢٠١٣.

    يأتى ذلك فى الوقت الذى استغل فيه رؤوف جاسر، نائب الرئيس، عيد ميلاد ممدوح عباس، رئيس النادى، أمس الأول لإزالة رواسب الخلاف بينهما، وأحضر تورتة كبيرة للاحتفال الذى حضره جميع أعضاء مجلس الإدارة باستثناء حازم إمام والجناينى، وأكد ممدوح عباس تماسك مجلس الإدارة وعدم وجود مشاكل بينهم، وقال إن الاختلاف فى وجهات النظر «أمر صحىّ»،

    ونفى عباس بشدة أن يكون التقارب قد حدث بعد تحديد محكمة القضاء الإدارى الأحد المقبل موعداً للحكم فى طعن مرتضى منصور ضد صحة الانتخابات، وأكد أن هذا الأمر لا يشغل مجلس الإدارة، وأنه سيمتثل لأى حكم يتخذه القضاء، وكانت حالة من الارتباك والترقب قد سادت أعضاء مجلس الإدارة انتظاراً لصدور حكم قضائى بشأن الانتخابات، خصوصاً بعد تصريحات محمد عامر، رئيس النادى السابق، بأنه لم يوقع على محضر الجمعية العمومية، وهو ما استند إليه مرتضى منصور لإبطال الانتخابات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:08 am