ميعام الخير الجديد


    الإسماعيلى عاد من السودان بأغلى الانتصارات.. ويبدأ الاستعداد لمواجهة الجيش

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    الإسماعيلى عاد من السودان بأغلى الانتصارات.. ويبدأ الاستعداد لمواجهة الجيش

    مُساهمة  ona في الثلاثاء أبريل 27, 2010 1:38 pm

    قطع الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى شوطاً كبيراً نحو التأهل لدور الثمانية «دورى المجموعات - لبطولة دورى الأبطال الأفريقية» بعد فوزه المستحق على الهلال السودانى بهدف نظيف أحرزه المتألق محمد حمص قبل نهاية الشوط الأول فى مباراة الذهاب بدور الـ١٦ التى أقيمت مساء أمس الأول باستاد الهلال بأم درمان.

    وشهدت المباراة هتاف جمهور الهلال ضد عصام الحضرى، الحارس الأول، فيما انتابت السعادة لاعبى الإسماعيلى وجهازهم الفنى بعد أن نجحوا فى كسر عناد الهلال الذى لم يهزم على أرضه منذ ٤ سنوات.

    وأكد سيد صديق، عضو المجلس ورئيس البعثة، فى تصريحات خاصة بأنه تلقى اتصالاً من اللواء عبدالجليل الفخرانى، محافظ الإسماعيلية، بعد المباراة لتهنئة اللاعبين، ووعد بصرف مكافأة خاصة وأشار صديق إلى أنه قام بصرف ٢٠٠ دولار مكافأة فورية لكل لاعب عقب المباراة، وأشاد بالسفير المصرى فى السودان عفيفى عبدالوهاب.

    وفى السياق نفسه، أكد عماد سليمان، المدير الفنى، أن اللاعبين أدوا المباراة بتركيز عال، وأن الفوز على الهلال فى لقاء الذهاب لا يعنى تأهل الفريق، فهناك شوط آخر بالإسماعيلية، وأوضح أن فوز فريقه خارج الإسماعيلية يكون له مذاق خاص، والفوز سيعطى اللاعبين دفعة معنوية هائلة.

    ووجه محمود جابر، المدرب العام، الشكر للاعبين على الروح القتالية التى أدوا بها المباراة رغم النقص العددى فى صفوف الفريق، وأرجع تفوق فريقه إلى رغبة اللاعبين فى الرد على الحملة التى قادها جمهور الهلال، والإعلام السودانى ضد الفريق.

    وأكد البرازيلى كامبوس، المدير الفنى للهلال، أن فرصه فريقه مازالت قائمة فى التأهل.. فهناك شوط آخر فى الإسماعيلية. وقال: سنكرر ما حدث أمام مازيمبى، ونحقق الفوز، والنتيجة غير مخيفة، وعندى ثقة كبيرة فى قدرة لاعبينا على التعويض فى مباراة الإياب، وحمل كامبوس الإدارة، خصوصاً رئيس النادى مشكلة ابتعاد مهند الطاهر عن أجواء المباراة رغم الحاجة الماسة لجهوده بدعوى مشاكله المادية مع الإدارة.

    وأكد أن الإسماعيلى نجح فى الوصول لهدفه وأن النتيجة لا تعبر عن سير المباراة، وأشار إلى أن لاعبيه أضاعوا فرصاً عديدة وسهلة.

    ويستأنف الفريق الكروى الأول تدريباته مساء اليوم بعد العودة أمس استعداداً لمباراة طلائع الجيش بالقاهرة.. وأكد أشرف خضر، المدرب العام، أن الإصابات التى تعرض لها عبدالله الشحات وأحمد سمير فرج وأبوجريشة وأحمد على، بسيطة، مؤكداً أن الأول والثانى أصيبا بشد فى العضلة الخلفية فيما تعرض الثالث والرابع لكدمات خفيفة، ولن تمنعهم عن المشاركة فى لقاء الطلائع.

    فى شأن آخر، تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى بمذكرتين الأولى للمهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، والثانية لمحافظ الإسماعيلية، للمطالبة بسحب توقيعات نصر أبوالحسن، رئيس النادى، على أى عقود خاصة بالنادى..

    وخصوصاً فريق الكرة بعد الأحكام التى صدرت ضده بالإفلاس والحبس.. وأشارت مصادر مؤكدة أن مديرية الشباب والرياضة حصلت على صورة ضوئية من الأحكام الصادرة ضد نصر أبوالحسن وتم تشكيل لجنة لبحث الأمر.


    _________________
    [embed-flash(width,height)]انا حبيتك افقى وراسى يا الفى اعماقى شراعك راسى[/embed-flash]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:13 am