ميعام الخير الجديد


    مجلس الأهلى يحضر مباراة المنصورة للاحتفال بالدرع

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    مجلس الأهلى يحضر مباراة المنصورة للاحتفال بالدرع

    مُساهمة  ona في الثلاثاء أبريل 27, 2010 1:29 pm

    [center]يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى معسكراً مغلقاً اليوم «الثلاثاء» استعداداً لمواجهة المنصورة المقررة بعد غد «الخميس»، والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين للدورى الممتاز، التى ستقام على أرض ملعب استاد القاهرة. وتقرر أن يحضر مجلس إدارة النادى برئاسة حسن حمدى ونائبه محمود الخطيب المباراة للشد من أزر اللاعبين، والاحتفال معهم باللقب، حيث يحتاج الفريق لنقطة واحدة لحسمه لصالحه.

    من جهة أخرى، يخضع أحمد على، الظهير الأيمن للفريق، لاختبار طبى صباح اليوم «الثلاثاء» لتحديد ما إذا كان قد شفى تماماً من إصابة الشد فى العضلة الخلفية التى تعرض لها مؤخراً من عدمه، كما سيحدد الجهاز الطبى اليوم أيضاً موقف شريف عبدالفضيل وقدرته على اللحاق بالمباراة على ضوء الاختبار الطبى، الذى سيخضع له.

    وتتجه النية داخل الجهاز الفنى للدفع بشريف إكرامى فى اللقاء بدلاً من أحمد عادل عبدالمنعم، لإكسابه حساسية المباريات وتجهيزه للمشاركة فى مباراة العودة أمام الاتحاد الليبى بعد ظهور عبدالمنعم بمستوى متواضع خلال المباريات الأخيرة سواء فى الدورى أو البطولة الأفريقية.

    من جانبه، وجه حسام البدرى الدعوة لجماهير النادى للحضور المكثف فى استاد القاهرة لشحذ همم اللاعبين على الفوز بالمباراة وإعلان التتويح مبكراً للتفرغ لمباراة الاتحاد الليبى المقبلة التى يحتاج الفريق فيها للفوز بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل.

    من ناحية أخرى، كلفت لجنة الكرة عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق والاستثمار، بالبحث عن ناد آخر لرمزى صالح بعدما أبدى حسام البدرى رغبته فى عدم الإبقاء على الحارس مع الفريق. من جانب آخر عاودت الآلام أحمد فتحى، الظهير الأيمن للفريق، مما دفع الجهاز الطبى لتأجيل برنامج الجرى المنفرد داخل الملعب، الذى كان مقرراً أن يبدأ فى تنفيذه اعتباراً من مران أمس الأول.

    وينتظر أن يخضع فتحى لفحوصات جديدة قبل مران اليوم لمعرفة سبب الآلام وتحديد الجرعات التدريبية التى سيخضع لها خلال الأيام المقبلة. كان فتحى قد تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الضامة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى بالدورى، غاب على أثرها عن مباريات الفريق الثلاث الأخيرة أمام المقاولون والزمالك والاتحاد الليبى.

    من ناحية أخرى، أعلن هادى خشبة، مدير الكرة، عن خوض الفريق المباريات الثلاث المتبقية بالدورى عقب لقاء المنصورة بالبدلاء للوقوف على مستواهم وإعطاء الرأى النهائى فيهم للجنة الكرة، وأيضاً لمنح اللاعبين الأساسيين قسطاً من الراحة بعد المجهود الشاق، الذى بذلوه طوال الموسم الحالى، خصوصا أن معظمهم من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع المنتخب فى بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت بأنجولا.[/center]


    _________________
    [embed-flash(width,height)]انا حبيتك افقى وراسى يا الفى اعماقى شراعك راسى[/embed-flash]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:30 am