ميعام الخير الجديد


    الزمالك يكرّم حسام وإبراهيم فى «المئوية».. ويقترب من ضم الحضرى

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    الزمالك يكرّم حسام وإبراهيم فى «المئوية».. ويقترب من ضم الحضرى

    مُساهمة  ona في الأربعاء مارس 10, 2010 10:02 am

    قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تكريم الثنائى حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، وشقيقه إبراهيم، المنسق، ضمن الاحتفالات بالمئوية تقديراً لجهودهما فى إعادة الفريق الكروى إلى سابق عهده وإسعاد الجماهير، وكذلك تجدد الآمال فى المنافسة على بطولة الدورى، إلى جانب دورهما من قبل كلاعبين ضمن صفوف الفريق فى حصد العديد من البطولات.

    من جانبه، أكد ممدوح عباس، رئيس النادى، أن حسام وإبراهيم حسن نجحا فى إعادة الروح للفريق الأول، ويستحقان التكريم ضمن رموز النادى الذين قدموا الكثير للقلعة البيضاء.

    من جهة أخرى اعترض «عباس» بشدة على ما وصفه بترويع لاعبى الزمالك، بعد تحطم الأتوبيس فى رحلة العودة من السويس، وقال: «الزمالك لن يسكت على حقه، وسيتقدم باحتجاج رسمى للجنة الانضباط».

    وأكد «عباس» تضامنه مع حسام حسن فى اعتراضه على ما وصفه بتربص الفضائيات به، ورصد انفعالاته بصورة غريبة.

    وقال: «فى حالة تقدم حسام حسن بشكوى لمجلس الإدارة فسيتم رفعها لوزارة الإعلام»، ورفض عباس التعليق على تجديد عقدى حسام وإبراهيم، وقال: عقد التوأم مع الزمالك أبدى، واستمرارهما فى قيادة الفريق أمر مؤكد بعيداً عن التفاصيل المالية.

    يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر، مجلس الإدارة مقاطعة برامج مدحت شلبى على قناة مودرن سبورت، بدعوى تعمده تشويه صورة الزمالك وتزييف الحقائق.

    من جهة أخرى انتظم الفريق الكروى الأول أمس فى معسكر مغلق بمدينة ٦ أكتوبر فى إطار استعداده لمواجهة الجيش ضمن الجولة العشرين لبطولة الدورى، المقررة غداً «الخميس». وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس الأول دون راحة عقب مواجهة بتروجيت، وحرصت الجماهير على استقبال حسام حسن واللاعبين بحفاوة كبيرة، كما قام مجلس الإدارة بذبح «عجل» وتوزيعه على عمال النادى احتفالاً بالفوز على بتروجيت وتجدد الآمال فى المنافسة على بطولة الدورى.

    من جانبه وجّه حسام حسن الشكر للاعبين، وقال إنهم كانوا فى مستوى الثقة والمسؤولية، كما أن المستوى يتحسن من مباراة لأخرى، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والفوز فى المباريات المتبقية، خصوصاً أن حلم الفوز بالدورى ليس صعب المنال. وأشاد حسام بمستوى صبرى رحيل، رغم غيابه فترة طويلة، وأكد أن اللاعب الجاهز والملتزم سيحجز مكاناً ثابتاً فى التشكيل الأساسى، وتم تجهيز حازم إمام وعمرو عادل وأحمد مجدى لتعويض غياب عمرو الصفتى وأحمد غانم الموقوفين بالإنذار الثالث.

    من جانب آخر، عقد إبراهيم حسن، المنسق العام، جلسة مع عصام الحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى، وناقش معه إمكانية انضمامه للزمالك مع بداية الموسم الجديد.

    وأكد إبراهيم حسن أن الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن مهتم جداً بالتعاقد مع الحضرى، فى حالة رحيله عن الدراويش. وقال إن الحارس يعد أقرب للزمالك من أى ناد آخر، بعدما أبدى موافقته المبدئية على الانضمام للفريق، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة سيقدم عرضاً رسمياً لإدارة الإسماعيلى لإنهاء الصفقة فى أقرب وقت ممكن.

    وكشف إبراهيم أنه وحسام سيجتمعان مع ممدوح عباس، رئيس النادى، بحضور حازم إمام عقب لقاء طلائع الجيش لمناقشة الصفقات الجديدة.

    وقال إن رئيس النادى منح حسام حسن جميع الصلاحيات فى اختيار الصفقات الجديدة.

    وأشار إلى أن المدير الفنى استقر على عدد من لاعبى أندية الدورى الممتاز لعرضهم على رئيس النادى واللجنة الثلاثية للمفاضلة والاختيار من بينهم، وفقاً لمتطلبات المرحلة المقبلة، التى ستختلف فيها الطموحات بعد عودة الثقة والانتصارات للفريق، وقال إن حسام يهدف لبناء فريق قوى قادر على استعادة البطولات على المستويين المحلى والأفريقى والعودة بالزمالك إلى سابق عهده.

    من جانبه، طمأن الدكتور مصطفى المنيرى الجماهير على اكتمال الصفوف، وخلو الفريق من الإصابات باستثناء محمد عبدالمنصف حارس المرمى الذى مازال يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلى مكثف، وقال إن حالة عبدالواحد السيد مستقرة تماماً بعد تعرضه لكدمة فى العين، وأوضح أنه قام بفحص كامل لقاع العين تحت إشراف الدكتور حازم ياسين الذى أكد سلامته، وأشار إلى أنه قام بمنحه بعض الأدوية لإزالة الورم حول العين حتى لا يعيق الرؤية عنه.

    فى شأن آخر، أكد صبرى سراج، عضو مجلس الإدارة، أن المحكمة الإدارية لم تخطر إدارة النادى حتى الآن بموعد حضور اللجنة القضائية التى ستتولى إعادة فرز صناديق الانتخابات، وأوضح سراج أن مجلس الزمالك هو الذى طلب إعادة فرز أوراق الترشيح وليس مرتضى منصور، لثقته فى أن الانتخابات التى سجلت حضوراً غير مسبوق اتسمت بالنزاهة والشفافية


    _________________
    [embed-flash(width,height)]انا حبيتك افقى وراسى يا الفى اعماقى شراعك راسى[/embed-flash]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:14 am