ميعام الخير الجديد


    منصور يسيطر على "حصاد الأسبوع" للرد على شوبير

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    منصور يسيطر على "حصاد الأسبوع" للرد على شوبير

    مُساهمة  ona في الجمعة مارس 05, 2010 7:58 am

    فرض مرتضى منصور سيطرته المطلقة على حلقة برنامج "حصاد الأسبوع" الذي يقدمه مدحت شلبي على قناة مودرن سبورت من أجل الرد على أحمد شوبير.

    وسيطر رئيس الزمالك السابق على الحلقة بالكامل بعدما تحدث لمدة ساعة ونصف متواصلة دون مقاطعة من شلبي .

    ذلك بالإضافة إلى إصداره أوامر الفواصل الإعلانية لمخرج البرنامج، وطلب عدم استقبال مداخلات هاتفية سوى من شوبير "إذا أراد الرد".

    وعلق شلبي "لأول مرة في البرنامج أصمت لساعة ونصف كاملة، لكني قصدت ذلك حتى يفصح عما بداخله، لأني أعلم أنه شخصية طيبة جدا، وكان فقط بحاجة لتفجير ما بداخله".


    صراع الكباروحل منصور ضيفا على الحلقة لإعطاءه حق الرد عقب استضافة القناة لشوبير في برنامج "كورة أون لاين" على خلفية الصراع الدائر بين الطرفين في الأونة الأخيرة.

    وواصل المحامي الشهير هيمنته على اللقاء ووبخ مُعد البرنامج بعدما وصفه بـ"الكوميدي" في تقرير تلاه شلبي قائلا "من كتب هذا الكلام هو الكوميدي، فكل ما ذكره أكاذيب".

    كما هاجم منصور نظيره شلبي عندما سأله حول أخلاقية تسجيل مكالمات شخصية لأفراد دون علم أصحابها قائلا "أنت مقدم برامج خبيث"، قبل أن يرد على كافة استفسارات مقدم البرنامج.

    واستغل مرتضى الحلقة في الرد على كافة ما قاله شوبير في وسائل الإعلام عقب صدور حكم قضائي بإيقاف برامجه على قناة "الحياة" بسبب تطاوله على منصور قبيل انتخابات مجلس إدارة الزمالك.

    وتابع مؤكدا "الحكم انتصر لحرية الإعلام ليس كما يدعي شوبير، فمن يستخدم برامجه للهجوم والتشهير بأشخاص يستحق إيقافه لأنه يقدم إعلام موجه".

    واستعرض منصور خلافات شوبير مع زملائه الإعلاميين والسياسيين والرياضيين مشيرا إلى أن غريمه يتملك سجلا حافلا من المشاكل لأنه "ليس ملاك كما يدعي" على حسب وصفه.

    ووافق منصور في نهاية الحلقة على مبادرة وليد دعبس رئيس القناة بالصلح مع شوبير في حال اعتذر عما بدر عنه تجاهه قائلا "التسامح فضيلة، والاعتراف بالحق أيضا فضيلة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:13 am