ميعام الخير الجديد


    كابيللو: منتخب مصر أجهدنى ذهنياً.

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    كابيللو: منتخب مصر أجهدنى ذهنياً.

    مُساهمة  ona في الجمعة مارس 05, 2010 7:55 am

    شدد الإيطالى فابيو كابيللو، المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، على احترامه الكامل للمنتخب المصرى، مؤكداً أن بطل أفريقيا فريق كبير وله شكله الخاص وطابعه المميز ويعد من أفضل المنتخبات فى أفريقيا. وقال إن عدم تأهل منتخب مصر لكأس العالم لا يعنى ضعف إمكانياته. وأبدى كابيللو إعجابه بالجهد الكبير الذى بذله لاعبو مصر فى الشوط الأول. وقال فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة إن الجهد البدنى الكبير الذى بذله لاعبو مصر فى الشوط الأول أثر على تركيزهم فى الثانى. وأوضح أنه قام بزيادة القدرة الهجومية لمنتخبه لاختراق الدفاع المتكتل. وأكد أن المنتخب المصرى أجهده ذهنياً، لتقارب لاعبيه وأدائهم الجماعى والتزامهم بمواقعهم داخل المستطيل الأخضر وتقاربهم من بعضهم. وقال إن تفوق الفراعنة فى الشوط الأول كان رائعاً وكان يجب أن يقترب لاعبو الوسط مع الدفاع، وألا يجارو المنتخب الإنجليزى فى الشوط الثانى لتراجع معدلاتهم البدنية، وهو ما أدى إلى فتح خطوطهم نتيجة ضياع تركيز المدافعين، وبالتالى لم يقاوموا الضغط القوى لفريقه من الجهة اليمنى تحديداً إلى جانب توفيق كراوتش الذى غير سير اللقاء. وأشاد كابيللو بالحارس عصام الحضرى ومحمد زيدان وحسام غالى. وقال إن التغييرات التى قام بها الفريق المصرى منحتنى الفوز وسهلت مهمتى. وأشاد كابيللو بتصميم لاعبيه على الفوز من أجل إسعاد الجماهير الإنجليزية التى لم تشاهد منتخبها منذ أربعة أشهر.

    من جانب آخر، قام محمود طاهر، عضو اتحاد الكرة، رئيس بعثة المنتخب، باحتواء أزمة السفير المفوض د. محمد البدرى، حيث أبلغه بأن إلغاء التصريح الخاص به بالإشراف على ترتيبات المنتخب فى أرض ملعب ويمبلى، جاء نتيجة خطأ لتشابه اسمه مع أحد رجال الاتحاد ويدعى حمادة شادى، الملقب برجل هانى أبوريدة وتقبل البدرى اعتذار طاهر واتحاد الكرة. كان سمير زاهر قد تقدم باعتذار شفهى لمدير المكتب الإعلامى بالسفارة المصرية. وقال السفير محمد البدرى إنه قدم كل التسهيلات لبعثة المنتخب، وأشار إلى تلقى المكتب الإعلامى خطاب شكر من المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة.

    هنا لندن

    ■ استحوذ محمد زيدان على اهتمام الإعلام الإنجليزى والجماهير ورشحه عدد من النقاد الرياضيين الإنجليز للاحتراف فى الدورى الإنجليزى، والتقى مندوب مانشستر سيتى اللاعب عقب المباراة وذكرت تقارير صحفية لسكاى نيوز وصن الإنجليزيتين اهتمام أكثر من ناد إنجليزى بضمه مع بداية الموسم المقبل.

    ■ اجتمع نادر شوقى، وكيل أعمال عماد متعب وأحمد المحمدى، باللاعبين فى لندن بحضور أحد الوسطاء الإنجليز وقال شوقى: إن متعب اقترب من تحقيق حلمه بالاحتراف فى الدورى الإنجليزى وأن المحمدى تلقى ٣ عروض إنجليزية.

    ■ خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، حضر إلى ويمبلى لمؤازرة المنتخب المصرى وأبدى رضاه عن الأداء رغم الهزيمة.

    ■ جماهير مصر شغلت ١٥ ألف مقعد بعد تدخل محمد البدرى، السفير المفوض، لزيادة عدد المقاعد من ٦٧٠٠ تذكرة إلى ١٥٠٠ تذكرة.

    ■ رابطة الاتحاد السكندرى فى لندن ستكرم محمد مصيلحى ومحمد ناجى «جدو» اليوم فى لندن.

    ■ ستيفن جيرارد، كابتن المنتخب الإنجليزى، قال إن مصر أظهرت قوة إنجلترا للعالم وأن محمد زيدان مكانه فى الدورى الإنجليزى.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 5:10 am