ميعام الخير الجديد


    عفروتو مطلوب فى جراسهوبرز السويسرى

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    عفروتو مطلوب فى جراسهوبرز السويسرى

    مُساهمة  ona في الجمعة مارس 05, 2010 7:53 am

    تلقى مصطفى عفروتو، لاعب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عرضا من نادى جراسهوبرز السويسرى لضمه فى بداية الموسم المقبل، وذلك عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.

    يأتى هذا فى الوقت الذى تحاول فيه إحدى شركات التسويق الرياضى الحصول على توقيع لاعبى الشباب عبدالله فاروق ومصطفى شبيطة وأحمد شكرى ومحمد طلعت وشهاب الدين أحمد لتسويقهم خارجياً، مستغلة تألقهم مع الفريق الأول ورغبتهم فى الاحتراف الخارجى.

    من جانب آخر شدد هادى خشبة، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول، على اللاعبين الدوليين بضرورة الانتظام فى التدريبات الجماعية غداً «السبت» بعد انتهاء ارتباطهم بمباراة المنتخب الوطنى مع إنجلترا وهدد مدير الكرة بمعاقبة أى لاعب يتخلف عن الحضور، وذلك حتى يتسنى للجهاز الفنى تدريب اللاعبين على الخطة التى ينوى اللعب بها فى مباراة المصرى المقبلة التى ستقام الأربعاء المقبل فى الجولة العشرين لبطولة الدورى الممتاز. فيما أثبتت نتائج الأشعة التى أجراها هشام محمد، لاعب الفريق، إصابته بجذع فى الرباط الداخلى للركبة تحتاج للعلاج مدة لا تقل عن شهر، ويبدأ اللاعب اليوم تنفيذ البرنامج العلاجى الذى وضعه طبيب الفريق.

    كان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع الفريق فى التجربة الودية أمام الحامول التى انتهت بفوز الأهلى ٨/١، وخرج متأثراً بالإصابة.

    وعلى صعيد صفقات الجديدة علمت «المصرى اليوم» أن مسؤولاً بالنادى اتفق مع أحمد سويلم وكيل اللاعبين، على بدء التفاض مباشرة مع مسؤولى نادى سبورتنج براجا البرتغالى لإقناعهم بالموافقة على التعاقد مع لاعب الوسط الزامبى كالابا على سبيل البيع النهائى بدلاً من الإعارة.

    كما استقر الرأى على أن تكون المفاوضات مباشرة من النادى البرتغالى على أن يتم استدعاء اللاعب لإجراء الاختبارات الطبية والفنية بعد انتهاء أزمته مع نادى الزمالك، التى وصل ملفها حالياً إلى لجنة شؤون اللاعبين بالفيفا، وقال أحمد سويلم، وكيل اللاعبين، إن المفاوضات مستمرة مع براجا للوصول إلى صيغة تفاهم نهائية بخصوص المقابل المادى المطلوب.

    وأعلن الزمالك تراجعه عن إتمام الصفقة بعد مماطلة اللاعب فى الحضور والانتظام فى التدريبات بعد توقيع العقود، لكنه قدم شكوى للفيفا لحفظ حقه.

    يأتى هذا فى الوقت الذى قررت فيه لجنة الكرة تجديد المفاوضات مع وليد سليمان لاعب بتروجيت وأحمد عاصم لاعب حرس الحدود وحسنى عبدربه لاعب الإسماعيلى المعار لنادى أهلى دبى بجانب استمرار البحث عن حارس مرمى جديد لضمه للفريق بداية من الموسم الجديد.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:32 am