ميعام الخير الجديد


    «ميدو» يحذر الإنجليز من مهارة «زيدان»

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    «ميدو» يحذر الإنجليز من مهارة «زيدان»

    مُساهمة  ona في الأربعاء مارس 03, 2010 9:49 am

    اهتمت وسائل الإعلام البريطانية الصادرة أمس، باستعدادات منتخبى مصر وإنجلترا، ونقلت صحيفة «صن» الإنجليزية عن النجم المصرى أحمد حسام «ميدو»، مهاجم ويستهام الإنجليزى، تحذيره للمنتخب الإنجليزى من خطورة محمد زيدان، مهاجم المنتخب الوطنى، وأنه قد يحبط أحلام الإنجليز فى بداية مشوار الاستعداد لنهائيات كأس العالم.

    وقال ميدو: زيدان واحد من أهم اللاعبين فى المنتخب المصرى حالياً، فهو يلعب كمهاجم متأخر ويربط بين خطى الوسط والهجوم بشكل مميز لسرعته الفائقة وتحكمه الجيد فى الكرة، كما يسجل العديد من الأهداف الصعبة، وأعتقد أنه إذا انتقل للدورى الإنجليزى سيكون لاعباً مؤثراً فى أحد الأندية الكبرى التى تلعب كرة قدم جميلة لا الأندية التى تعتمد على القوة أكثر من المهارة، وأعتقد أن بإمكانه اللعب فى توتنهام الذى يعتمد على اللعب الجمالى.

    وحذر ميدو المنتخب الإنجليزى من خطورة عماد متعب أيضاً، وأضاف: إنجلترا ستواجه مشاكل كبيرة فى ظل وجود عماد متعب الملقب بـ«الجزار» داخل منطقة الجزاء لعدم إهداره العديد من الفرص، فهو مثل الطليان يمكنه التسجيل من متابعة لفرصة ضائعة أو أن يلعب على الكرات العرضية أو استخدام مهاراته الشخصية، وأتوقع أن يلعب كمهاجم متقدم ومن خلفه زيدان أمام إنجلترا.

    كما نقلت «صن» تصريحاً لأحمد حسن، قائد المنتخب الوطنى، قال فيه: أحلم باللعب على ملعب ويمبلى والحصول على قميص واين رونى. وأضاف: مصر ملوك أفريقيا ولكننا نحتاج إلى نقل تفوقنا إلى المستوى العالمى وستكون مباراة إنجلترا هى بداية الطريق. وأكد عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، لصحيفة «ديلى ميرور» أنه يرى رونى كأحد أفضل مهاجمى العالم إن لم يكن أفضلهم، مشيراً إلى أنه يمكنه قيادة إنجلترا نحو لقب كأس العالم.

    يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه الاتحاد الإنجليزى عن الزى الجديد الذى سيرتديه اللاعبون خلال مواجهة مصر، والمكون من قميص أحمر وشورت أبيض، وهو الزى الذى سيرتديه الإنجليز فى كأس العالم، وفى الوقت نفسه، هاجم جيمس ميلنر، لاعب المنتخب الإنجليزى، أرضية ملعب ويمبلى، مشيراً إلى أنها لا تليق بأن تكون الملعب الأساسى للمنتخب الإنجليزى، وقال ميلنر فى تصريحات نقلتها صحيفة «ديلى ميرور»: الأرض سيئة وتعرِّض اللاعبين لإصابات خطيرة، وهو ما لمسته عندما لعبت عليها قبل أيام مع فريقى أستون فيلا أمام مانشستر يونايتد فى نهائى كأس كارلينج

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:30 am