ميعام الخير الجديد


    مرتضى منصور: القضاء العادل أنصفنى والضربة

    شاطر
    avatar
    ona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 100
    تاريخ التسجيل : 27/02/2010
    العمر : 35
    الموقع : القاهرة

    مرتضى منصور: القضاء العادل أنصفنى والضربة

    مُساهمة  ona في الثلاثاء مارس 02, 2010 5:39 pm

    مرتضى منصور: القضاء العادل أنصفنى والضربة الثانية نهاية الأسبوع فى قضية «هبة»

    حوار محمد يحيى ٢/ ٣/ ٢٠١٠


    مرتضى
    أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق، أنه لن يتنازل عن حقه فى إيقاف برامج الإعلامى أحمد شوبير، عضو مجلس الشعب، بعد أن أوقفت محكمة القضاء الإدارى البرامج الرياضية الثلاثة التى يقدمها على قناتى الحياة وهى «الكورة مع شوبير، والملاعب اليوم، واستاد الحياة» بعد إدانته فى قضية السب والقذف التى رفعها ضده.

    وطالب مرتضى الإعلام المصرى المستنير بضرورة لفظ بعض الأشخاص الدخلاء عليه الذين شوهوا صورته أمام الجمهور، مشيراً إلى أن مشكلته لم تكن مع قناة الحياة تحديداً، وإنما مع شخص تطاول عليه، وأهدر مواثيق الحيادية والنزاهة فى الإعلام، وقال إنه يتابع القناة التى تحتوى على مجموعة مميزة من البرامج الأخرى.

    وتحدث مرتضى عن مشاكله مع شوبير فى هذا الحوار السريع عبر الهاتف:

    ■ بداية، الكثير لا يعرف سبب الخلافات بينك وبين شوبير؟

    - كل من شاهد البرنامج الذى يقدمه شوبير يعرف أنه تطاول على شخصى أكثر من مرة، وحول القناة التى يعمل فيها إلى «سبوبة» لتصفية حساباته الشخصية وكأنها «عزبة» مش تليفزيون يشاهده جمهور محترم، عليه أن يقدم رسالة محترمة تفيد المشاهد ولا تؤثر عليه بسماع ألفاظ أو عبارات خادشة للحياء كما قال الحكم الذى أصدرته المحكمة برئاسة المستشار حمدى ياسين، نائب رئيس مجلس الدولة.

    ■ وإلى متى سيستمر الخلاف؟

    - لن أترك حقى يهدر أمام عينى لأننى مؤمن بمقولة أنه «ما ضاع حق وراءه مطالب»، خصوصا أننى أمتلك جميع المستندات التى تدينه ولن أتركه حتى أحصل على حقى، والقضية ترجع إلى وقت انتخابات نادى الزمالك عندما بدأ يتحيز لشخص ممدوح عباس منافسى على الرئاسة، وعندما طالبت بحقى فى الرد رفض، وبدأ فى حملة مدبرة ضدى للتأثير علىَّ فى الانتخابات وصلت إلى حد التلفظ بعبارات مسيئة لشخصى فقمت بالحصول على حقى عن طريق القضاء المصرى العادل.

    ■ وهل ترى أن هذا الحكم سيغير من أسلوبه تجاهك؟

    - لا أعتقد لأنه حتى آخر يوم قبل صدور الحكم كان يستضيف ممدوح عباس، الذى نسب كل إنجازاتى داخل النادى فى الحدائق وقطاع حمام السباحة له دون مراعاة لحقى كرئيس سابق للنادى قام بمجهود كبير لتطوير النادى فى فترة زمنية قصيرة توليت فيها الرئاسة.

    ■ وهل لديك مشكلة مع قناة الحياة على وجه التحديد؟

    - إطلاقا، وتلقيت اتصالاً من الدكتور السيد البدوى، رئيس مجلس إدارة القناة، بعد الحكم يهنئنى فيه، وقال لى بالحرف الواحد «نهنئك ونهنئ أنفسنا» لأنك أنهيت أزمة كبيرة كنت أبحث لها عن حل فى كيفية بقاء شوبير بالقناة بسبب الشرط الجزائى الكبير الذى وضعه فى عقده، فضلا عن أننى أستمتع ببعض البرامج الأخرى التى تقدمها القناة مثل برنامج الفنان أحمد آدم وبعض البرامج الأخرى التى تحترم المشاهدين وتقدم إعلاماً محترماً لذا فلا توجد لى أى مشكلة مع قناة الحياة.

    ■ وماذا ستفعل فى حال انتقاله إلى قناة أخرى؟

    - كما قلت لك لن أترك حقى يضيع مع أى شخص فى أى مكان وأعتقد أن حكم المحكمة خير دليل على صدق كلامى، رغم أنه تهكم عليه فى برنامجه وقال «الحكم مضحك».

    ■ وماذا عن القضايا الأخرى التى رفعتها عليه؟

    - هناك قضية السب الأخرى والمطروحة حاليا أمام النيابة التى تحقق فى الـ«سى دى» المسجل من الصحفية هبة غريب والذى قام فيه بسبى لفظيا، وأعتقد أن النيابة ستنتهى من التحقيق نهاية الأسبوع الجارى لتكون الضربة الثانية له فى أسبوع واحد.

    ■ وهل هناك محاولات للصلح بينكما؟

    - لن أقبل الصلح مع شخص أهاننى وتطاول علىّ.

    avatar
    البرنس العنيبوكى
    عنيبوكى اصيل
    عنيبوكى اصيل

    عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    رد: مرتضى منصور: القضاء العادل أنصفنى والضربة

    مُساهمة  البرنس العنيبوكى في الأربعاء مارس 03, 2010 6:08 pm

    الله عليك يا مورتا
    هيقعد شوبير فى البيت ههههههههههههه
    مشكووووووووووور على الخبر الجامد دة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 12:25 am